مرحبا بكم في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع

عملت مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع منذ تأسيسها في عام 1992 على التطوّر المستمر لتصبح مدرسة رائدة في توفير الخدمات التعليمية لما يزيد على 3,300 طالب وطالبة.

تؤمن مدرسة ليوا الدولية – فلج هزاع بأهمية إلهام الطلاب ليصبحوا متعلمين مدى الحياة ومنضبطين ذاتيًا، يتمتعون بالقدرة على القيادة والتفكير بشكل إبداعي ونقدي. ويتم بذلك من خلال توفير بيئة داعمة وآمنة ومستدامة ومتقدّمة تركّز على التعلم التكنولوجي، وتغرس حبّ التعلم لدى الطلاب، وتعزّز الحسّ بالمسؤولية.

تحتفل مدرسة ليوا الدولية – فلج هزاع بالذكرى الثلاثين لتأسيسها وهي اليوم تتسع لـ 2,600 طالب وطالبة. وبناءً على هذا الإرث، تم افتتاح مدارس جديدة في السنوات القليلة الماضية تحت مظلة مجموعة ليوا للتعليم: مدرسة ليوا الدولية للبنات في عام 2015 في مدينة العين، ومدرسة ليوا الدولية – المشرف في عام 2019 في مدينة أبوظبي، ومدرسة ليوا الدولية – القطارة في العين عام 2021، لتوفر خدمات تعليمية عالمية متجذرة بعمق في الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتراثها الغني.

استفسر الآن
مجموعة ليوا للتعليم

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إلى الطالبات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والأصدقاء الأعزاء،
إنه لشرف عظيم لي أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لمدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع. سواء كنت تبحث عن آخر المستجدات المتعلقة بالأنشطة والخدمات، أو تودّ الاطلاع على المزيد عن هيكل مدرستنا، أو ترغب في استكشاف الفرص التوظيفية، أو تسعى للتسجيل والانضمام إلى أسرة مدارس ليوا، فإن موقعنا الإلكتروني متواجد لإرشادك والإجابة على جميع استفساراتك...اقرأ المزيد

الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري

رئيس مجلس إدارة ليوا للتعليم

رسالة المدير

يسعدني كثيرًا أن أرحب بكم في مدرستنا,
مدرسة ليوا الدولية – فلج هزاع هي مدرسة غنية بالتقاليد وواحدة من المدارس الأكثر شهرة وتميزًا في مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة. نحن فخورون بمرافق مدرستنا الاستثنائية ولدينا توقعات عالية لكل طالب. نفخر بتقديم تعليم دولي عالمي المستوى يلهم الطلاب ليصبحوا شبابًا منضبطين ذاتيًا ذوي تفكير دولي، ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، وقادة مبتكرين، ومفكرين نقديين. تتبنى مدرستنا منهجًا يركز على الطالب في العملية التعليمية، مما يعزز تنمية شباب واثقين من أنفسهم ومسؤولين اجتماعيًا ومستعدين لإحداث فرق في عالم سريع التغير...اقرأ المزيد

الأستاذ جون هاريس

مدير مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع
نبذة عن مجموعة ليوا للتعليم

30 عاماً من التميز في التعليم

منذ تأسيسها في عام 1992، شهدت مدارس ليوا الدولية نموًا واسعًا لتصبح إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في العين وأبوظبي. وتعدّ ليوا للتعليم مجموعة تعليمية راسخة تشتهر بتقديمها للمناهج الدراسية الأمريكية عالية الجودة والتي يسهل الوصول إليها في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العقود الثلاثة الماضية. وتُقدّم مدارسنا و حضاناتنا في العين وأبوظبي تعليمًا منهجيًا أمريكيًا مليئًا بالتحديات، يجمع بين جوهر القيم الإماراتية ومجموعة واسعة من الكفاءات الأساسية التي تنتج قادة شباب يتميزون بالثقة في النفس ومرونة الشخصية والشجاعة.

يقوم طلابنا بتطوير عقلية دولية ترتكز على القيم المحلية ومبادئ التفاهم والتقدير. نحن ندرك أهمية المرونة والقدرة على التكيّف في بيئة دائمة التغير، وطلابنا المتخرجون على استعداد تام لمواجهة التحديات الوطنية والعالمية، الآن وفي المستقبل.

مدرستنا، مدرسة ليوا الدولية القطارة، هي المدرسة الرابعة التي تم تأسيسها في أسرة مدارس ليوا التي يقع مقرها في العين وأبوظبي.

تؤمن مجموعة ليوا للتعليم وتعمل بشكل تدريجي نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في إلهام الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين منضبطين ذاتيًا ومتعلمين مستقلين مدى الحياة، يتمتعون بالقدرة على القيادة والتفكير بشكل إبداعي ونقدي. وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال توفير بيئة داعمة وآمنة ومستدامة ومتقدمة تركز على التعليم التكنولوجي.

الأخلاق والقيم

رؤيتنا

رؤيتنا توفير تجربة تعليمية مميّزة، ترتكز على القيم الوطنية لتعزيز مكانتنا كمدرسة رائدة في أبو ظبي.

رسالتنا

نوفر للمتعلمين بيئة تعلم شاملة وعالية المستوى، تحاكي أعلى المعايير الدولية للنجاح، وترتكز على القيم الوطنية، معززة بشراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع.

القيم الجوهرية

الاحترام

نحترم قيم بعضنا بعضا والاختلافات والاسهامات مع تبني ومحافظة على قيمنا وتقاليدنا المحلية.

النزاهة

نتصرف بنزاهة وصدق مع شعور قوي بالإنصاف والاحترام والكرامة.

الابتكار

نشجع الفضول والأفكار الجديدة ، ونسعى باستمرار لتجاوز التوقعات.

الالتزام

نواصل تعلمنا ببذل الجهود والتصميم والالتزام بالنجاح.

التميز

نسعى جاهدين لتجاوز التوقعات والخروج عن المألوف.

159

إجمالي عدد المعلمين

الناطقين باللغة الإنجليزية

1:16

نسبة الطلاب إلى المعلمين

تفاعل ممتاز بين الطالب والمعلم

276

إجمالي عدد الموظفين المؤهلين

طاقم عمل مؤهل ومعدّ إعداد متميز

2600

طالب وطالبة

عدد الطلاب المسجلين

لماذا مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع

لماذا مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع؟

  • في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع، نمنح الطلاب الفرصة ليكونوا أشخاصًا استثنائيين. يُمكنّنا تاريخنا من التميّز، إلى جانب المعلمين والمدربين المؤهلين لرعاية طلابنا، من فهم وتوجيه وحُبّ كل طفل.

  • نحن نهتم ببعضنا البعض ونتقبّل الآخرين كما هم. وطلابنا لا يتنافسون مع بعضهم البعض، بل يتنافسون مع أنفسهم ليكونوا أفضل وليحققوا أهدافًا سامية. يتم بناء الشخصية وتنمية المهارات القيادية كل يوم.

  • في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع، نُشجّع على التفكير الإبداعي ونسعى على خلق بيئة تعليمية قوية تعزز المعرفة، المنافسة والحماس لدى الطلاب. طريقة التعلم لدينا هي طريقة استكشافية، وإبداعية، وقوية، وعملية، ومتفائلة، وفضولية، وتنافسية، ومتحمسة، وغنية بالمعلومات.

  • ومع منهج المدرسة المصمّم من قبل الخبراء الأكاديميين، فإن الهدف الأساسي هو تعزيز ثقافة البحث العلمي والتحليل الذاتي والمشاركة والاعتماد على الذات والثقة بالنفس، مع قبول التنوّع كجزء من الهوية المحلية، وتقدير المجتمعات، وتقدير آراء الأعضاء الناقدين.

ماذا تقدم مدرسة ليوا الدولية – فلج هزاع

  • مدرسة أمريكية دولية تقدم تعليمًا على مستوى عالمي.

  • معايير عالمية بهوية وطنية.

  • بيئة تعليمية جميلة مع إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

  • المرافق التي تدعم التعلم من خلال التكنولوجيا والفنون.

  • مجموعة شاملة من الأنشطة الرياضية والمجتمعية والفنية اللاصفية الإضافية.

  • فريق دولي متميز من القادة والمعلمين الملهمين على مستوى عالمي.

  • شراكات قوية مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

  • تعليم يركز على الطالب بأكمله، ويلبي الاحتياجات الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية.

المنهج الدراسي

لمحة عامة عن المنهاج الأمريكي في مدرستنا

في مدرسة ليوا الدولية – فلج هزاع، نقدم منهج مجموعة ليوا للتعليم المتوافق مع معايير ولاية كاليفورنيا الأساسية المشتركة، إلى جانب اللوائح التنظيمية لوزارة التربية والتعليم، والتوقعات التي وضعتها دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي. وتم تصميم منهج ليوا للتعليم الدراسي، بما يتضمنه من كفاءات أساسية وموضوعية، ليكون إطارًا ممتعًا وشاملاً يستخدم مجموعة كبيرة من الروابط بين المناهج الدراسية لتعميق تجربة التعلم وتعزيز التميّز والابتكار والتفكير النقدي.

ويضمن كل فريق من فرق الصفوف أن يتم تدريس المعايير داخل الصف، وأن يتم استكشاف النطاق الكامل. في المدرسة الابتدائية، يتم التركيز بشدة على القراءة والانغماس في اللغة، مع اتباع خطة واضحة لمساعدة طلابنا الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

يعمل أعضاء الإدارة العليا والوسطى وأعضاء هيئة التدريس، جنبًا إلى جنب مع مدير المناهج التعليمية ورؤساء المواد التعليمية في ليوا لضمان التطبيق الفعال للمناهج الدراسية وتسهيل تطوراتنا الإستراتيجية بما يتماشى مع احتياجات الطلاب والمدرسة. بالإضافة إلى ذلك فهم يعملون على مراقبة التقدّم عن كثب في كل المراحل الدراسية بدءً من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر، والتأكد من أن جميع الطلاب مستعدون جيدًا للمرحلة التالية في تعليمهم في كل نقطة انتقالية.

نقدّم أيضًا ورش عمل على مدار العام لأولياء الأمور لإشراكهم وإعلامهم فيما يتعلق بمناهجنا والطريقة التي يتعلم بها أطفالهم في المدرسة.

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع

فريق الإدارة العليا

Mr. John Harris

Principal of Liwa International School-Falaj Hazza

Ms. Penni Jones

Middle school Vice principal

الأستاذة ميلاني هادي

نائب مدير المدرسة (الروضة والابتدائية)

الأستاذة سناء ثابت

نائب مدير المدرسة (الإعدادية والثانوية)

الأستاذة أمل أبو غيدا

مساعد نائب المدير لمرحلة الروضة

الأستاذة نسرين علي

مساعد نائب المدير للمرحلة الابتدائية

الإدارة في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع

أعضاء إدارة الأقسام

الأستاذ مايكل عزيز

رئيس قسم الفيزياء

الأستاذ أشرف البنداري

رئيس قسم العلوم والكيمياء

الأستاذة جيهان محمد عبد الله

رئيس قسم التربية البدنية

الأستاذة هبة القدرة

رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات

الأستاذة يسيم نعمان

رئيس قسم اللغة الإنجليزية

الأستاذة مها حمدي

رئيس قسم مواد وزارة التربية والتعليم – المرحلة الابتدائية

منسقي الأقسام

الأستاذة أمل الشريطي

منسق اللغة الإنجليزية والابتكار

منسق اللغة الإنجليزية والابتكار 

منسق الرياضيات

الأستاذة هديل غريب 

منسق النظام البيئي والمجتمعات/التاريخ

الأستاذة هادية السيد 

منسق اللغة العربية

الأستاذة خديجة محمد  

منسق التربية الإسلامية

فريق الخدمة المجتمعية

فريق الخدمة المجتمعية في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع مكرّس لتعزيز التعاون والالتزام بين جميع أفراد مجتمع المدرسة، لا سيما فيما يتعلق بالاحساس بالمسؤولية تجاه الفئات المجتمعية التي تحتاج إلى المساعدة.

إن الاهتمام بالخدمة المجتمعية هو جزء لا يتجزأ من الحياة المدرسية. ومن خلال أنشطة خدمة المجتمع لدينا، لا نسعى فقط إلى دعم الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، ولكننا نسعى أيضًا إلى تنمية روح خدمة المجتمع داخل طلابنا. فنحن نشجعهم على التعاون والتفكير بشكل مبتكر والمساهمة في استدامة المجتمعات التي نخدمها.

تميزت مسيرة تطوّر فريق الخدمة المجتمعية في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع بإنجازات مهمة، حيث تولت مؤسستنا دورًا رائدًا في عام 2013 من خلال مشروع الخدمة المجتمعية التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وعلى مدى إحدى عشرة سنة متتالية، شاركنا بفعالية في جائزة عون.

يتعاون هذا الفريق بشكل وثيق مع الهلال الطلابي في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع من أجل للتخطيط الدقيق وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الخاصة بخدمة المجتمع.

وحصلت مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع على المركز الأول كل عام على مستوى العين. وعلى مستوى دولة الإمارات حققنا المركز الأول أربع مرات، والمركز الثاني مرتين، والمركز الثالث أيضاً مرتين.

يعد هذا الانجاز دليلا قويا على الارتباط الوثيق بين مدرستنا والمجتمع المحلي من خلال مساعي خدمة المجتمع المؤثرة. علاوة على ذلك، فهو يلعب دورًا محوريًا في صقل قدرات طلابنا في الابتكار والتواصل والبحث العلمي والتحدث أمام الجمهور، إضافة إلى المساهمة في نقل الجوهر العميق للعمل التطوعي والتضامن.

فريق الخدمة المجتمعية

الأستاذة إنجي علي

رئيس الخدمة المجتمعية بمدارس ليوا للتعليم

الأستاذة ريما الداعوق

عضو في المجتمع

الأستاذة هادية الجابري

عضو في المجتمع

الأستاذة آية مصطفى

عضو في المجتمع

عرض صور الخدمة المجتمعية

السياسات والمعلومات القانونية

في مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع، نقوم بأعمالنا وممارستنا اليومية وفقًا للسياسات المصمّمة لضمان التناسق بين جميع أنحاء المدرسة، وتوفير المعلومات ذات الصلة لجميع أصحاب المصالح وخاصة أولياء الأمور والمعلمين. يُطلب من المدرسة بموجب القانون وتوجيهات دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، تطوير وتنفيذ سياسات معيّنة تغطي حماية صحة الأطفال وسلامتهم، والاحتياجات التعليمية الخاصة، وتعزيز ثقافة المسؤولية تجاه الآخرين والمساءلة والبيئة. يمكنك عرض وتحميل سياسات مدرستنا أدناه.

اطلع على سياسات المدرسة

تقييمنا من دائرة التعليم والمعرفة – أبوظبي

يسعدنا أن نشارككم أن مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع قد حصلت على تصنيف "جيد جدًا" بدءاً من أول تقييم أجرته دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي.

في وسط مدينة العين

مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع

اكتشف المزيد
X
Chat with us
How can I help you? :)

Welcome to LISF

Since its establishment in 1992, Liwa International School- Falaj Hazza has worked towards growing into a leading giver of education to over 3300 students.

Liwa International School – Falaj Hazza believes in and works progressively towards inspiring students to be self-disciplined, internationally minded, and independent life-long learners who are innovative leaders and critical thinkers. This is done by providing a supportive, safe, sustainable and advanced technological learning-focused environment that instills the love of learning and exemplifies the sense of purpose and responsibility.

With a capacity of 2600 students, Liwa International School- Falaj Hazza is celebrating its 30th anniversary. Building on this legacy, new schools opened in the past few years under the umbrella of Liwa Education: Liwa International School for Girls (LISG) in 2015 in the city of Al Ain, Liwa International School – Al Mushrif (LISM) in 2019 in Abu Dhabi city, and Liwa International School – Al Qattara in Al Ain in 2021, providing global education deeply rooted in the UAE National Identity and rich heritage.

ENQUIRE NOW
Liwa Education

Message from the Chairman

Prospective students, faculty members, parents and dear friends, It is with great honour that I welcome you to the official website of Liwa International School Falaj Hazza. Whether you are seeking an update on activities and services, an understanding of our school’s structure, exploring employment opportunities or seeking admissions into the Liwa family, our website is here to guide you through all your queries and needs...Read More

Dr. Ali Saeed bin Harmal Al Dhaheri

Chairman

Principal’s Message

It’s my pleasure to welcome you to our school. Liwa International School – Falaj Hazza is a school that is rich in tradition and is one of the more recognized and prestigious schools in Al Ain, UAE. We are proud of our exceptional school facilities and have high expectations for each and every student. We pride ourselves in providing a world-class international education that inspires students to be self-disciplined, internationally minded, and independent life-long learners who are innovative leaders and critical thinkers. Our school adopts a student-centered approach to learning which promotes the development of self-confident and socially responsible young adults ready to make a difference in a fast-changing world...Read More

Mr. John Harris

Principal of Liwa International School-Falaj Hazza
About Liwa Education

30 years of excellence in education

Since Liwa International Schools’ establishment in 1992, it has grown into a leading provider of education to students in Al Ain and Abu Dhabi. Liwa Education is an established educational leader, recognized for providing an accessible, high-quality, American curriculum education in the United Arab Emirates for the past three decades. Our schools and nurseries across Al Ain and Abu Dhabi offer a challenging American curriculum education, combining the essence of Emirati values with a rich set of core competencies that produces confident, resilient, and courageous young leaders.

Our learners develop an international mindset grounded in local values, understanding, and appreciation. We understand the need for agility and adaptability in an ever-changing landscape. Our graduating students are fully prepared to meet both national and global challenges, now and in the future.

Our School, Liwa International School Al Qattara, is the fourth school to be established in the Liwa family of schools based in Al Ain and Abu Dhabi.

Liwa Education believes and works progressively towards its vision of inspiring students to be self-disciplined, internationally-minded, and independent life-long learners who are innovative leaders and critical thinkers. This is done by providing a supportive, safe, sustainable and advanced technological learning-focused environment.

Ethos and Values

Our vision

Create an extraordinary educational experience, underpinned by national values and recognized as a leading school in Abu Dhabi.

Our mission

We provide our learners’ access to a high quality, inclusive learning environment, which is aligned to international standards of achievement, grounded in local values, and supported by strong partnerships with parents and the community.

Our Core Values

Respect

We respect each other’s values, differences and contributions while embracing and preserving our local values and traditions.

Integrity

We act with integrity and honesty with a strong sense of fairness, respect, and dignity.

Innovation

We encourage curiosity and new ideas, and constantly strive to exceed expectations.

Commitment

We pursue our learning with energy, determination and the commitment to succeed.

Excellence

We strive to exceed expectations and challenge the norm.

159

Total No Of Teachers

Native English Speakers

1:16

Teacher Student Ratio

Excellent student-teacher engagement

276

Total No Of Qualified staff

Well-equipped and qualified Staff

2600

Total No of Students

Number of students on roll

Why LISF

Why Liwa International School Falaj Hazaa?

  • At LISF, we give children an opportunity to be extraordinary. Our history of excellence, coupled with caring teachers and coaches, allows us to know, understand, proactively guide and love every child.

  • We care about each other. We accept others for who they are. Students don’t compete against each other; they compete against themselves to be better – to aim high. Character-building and leadership development happen every day.

  • Creative thinking paired with a robust learning environment at LISF bring students to a hub of energy, knowledge, competition, and enthusiasm. The LISF way of learning is explorative, creative, robust, pragmatic, optimistic, curious, competitive, enthusiastic, and informative.

  • A curriculum designed by experts in the academic industry, the core objective is to promote research, self-analysis, participation, self-reliance, and self-confidence while acknowledging diversity within their local identity, appreciating communities, and valuing the opinions of critical members.

At LISF, You will Find:

  • An American International School that provides a world-class education.

  • International standards with Emirati values and traditions.

  • A beautiful learning environment with access to state-of-the-art technology.

  • Facilities that support learning through technology and the arts.

  • A comprehensive range of extra-curricular sports, community, and art activities.

  • An outstanding international team of world-class, inspirational leaders and teachers.

  • Strong partnerships with parents and the local community.

  • An education that focuses on the whole student, meeting academic, social, and emotional needs.

Curriculum

LISF follows the American common core curriculum

At Liwa International School – Falaj Hazza, we offer the Liwa Education curriculum that is aligned to the California Common Core State Standards, along with the MOE regulations and expectations set by ADEK. Our Liwa Education Curriculum with its core and subject competencies, is designed to be an engaging and overarching framework that utilizes a plethora of cross-curricular links to deepen learning and promote excellence, enjoyment, innovation, and critical thinking.

Each grade team ensures that the standards are taught within the grade and that the full breadth and balance are explored. In elementary school, strong emphasis is placed on reading and language immersion, with a clear plan to address the issues of our students who have English as a second language.

Our senior and middle leaders, as well as teachers, work hand in hand with Liwa Education Curriculum Director and Liwa Education Subject Leads to ensure instrumental application of the curriculum to facilitate our strategic developments in line with the needs of the pupils and the school, as well as ensuring that the progression from KG through to grade 12 is closely monitored and that all children are well prepared for the next stage in their education at each transition point.

We offer workshops throughout the year for parents to involve and inform them in regard to our curriculum and the way their children learn and work in the school.

Management at LISF

Senior Leadership Team

Mr. John Harris

Principal of Liwa International School-Falaj Hazza

Ms. Penni Jones

Middle school Vice principal

Ms. Melanie Haddy

Vice Principal (KG & Elementary)

Ms. Sanaa Tabet

Vice Principal (Middle & High School)

Ms. Amal Abou Ghaida

Assistant Vice Principal KG

Ms. Nisrien Aly

Assistant Vice Principal of Elementary

Management at LISF

Extended Leadership Team

Mr. Michael Aziz

Head of Physics

Mr. Ashraf Elbendary

Head of Science & Chemistry

Ms. Gehan Mohamed Abdalla

Head of Physical Eductaion

Ms. Heba Al Qedra

Head of IT Department

Ms. Yesim Numan

Head of English Department

Ms. Maha Hamdy

Head of MoE subjects – Elementary

Coordinators at Lisf

Ms. Amal Al Sharitti

English and Innovation Coordinator

Ms. Huda Abdul Majeed 

Math Coordinator

Ms. Hadeel Gharib 

ESS/History Coordinator

Ms. Hadya Al Sayed 

Arabic Coordinator

Ms. Khadija Mohamad  

Islamic Coordinator

Community Service Team

The LISF Community Service Team is dedicated to fostering an appreciation for compassion, commitment, and empathy among our stakeholders, particularly in relation to our less privileged community members.

Embracing Community Service is an integral component of school life. From our community service activities, we not only seek to support the less privileged societal categories, but we also endeavor to cultivate a spirit of community service within our students. We encourage them to collaborate,ideate innovatively, and contribute to the sustainability of the communities we serve.

The evolution of Community Service at LISF has been marked by significant milestones, with our institution assuming a pioneering role in 2013 through the UAE Red Crescent Aoun Community Service Project. For eleven consecutive years, we have actively participated in the Aoun Award.

This team collaborates closely with the LISF Student Crescent to meticulously plan and execute community service activities and events.

LISF has been receiving first place every year at Al Ain level. At the UAE level, we achieved the first place 4 times, the second place twice, and the third place also twice.

This recognition is instrumental in bridging our school and the local community through impactful community service endeavors. Moreover, it plays a pivotal role in honing our students’ abilities in innovation, communication, research, and public speaking, while imparting the profound essence of volunteerism and solidarity.

Head of community service of LE schools

Ms. Engy Ali

Head of community for LE schools

Ms. Rima Daouk

Community member

Ms. Hadya Elgabry

Community member

Ms. Aya Moustafa

Community member

View Community Service images

Policies and Statutory Information

At Liwa International School Falaj Hazza our day-to-day work and practice is covered by policies. These are designed to secure consistency across the school and provide relevant information to all stakeholders, in particular parents and teachers. The school is required by law and ADEK guidance to develop and implement certain policies covering areas such as safeguarding children’s welfare, health and safety, special educational needs, and promoting a culture of responsibility and accountability towards others and the environment. You can view and download our School Policies below.

view policies

Inspection Report

We are proud to announce that Liwa International School - Falaj Hazza, made it to the Band A, and received "Very Good" as rating from the very first inspection by ADEK.

Situated in the heart of Al Ain

Liwa International School - Falaj Hazza

Discover More
X
Chat with us
How can I help you? :)